نيلة جناحي

نيلة جناحي

نيلة أحمد جناحي هي إعلامية بحرينية، حصلت على بكالوريوس محاسبة و إدارة مالية من جامعة الأهلية بالبحرين

ولدت الإعلامية البحرينية نيلة جناحي في عام 1991، تم ابتعاثها في برنامج الطالب المبتعث في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية وايومنغ. وهي تعمل حاليا في بورصة البحرين قسم الإيداع والتسويات.

لم يكن عمرها الصغير عائقاً لها في سبيل بروزها الإعلامي على شاشة تلفزيون البحرين بكل عفوية وأناقة، وبكل ثقة وطموحٍ عالٍ خاضت مجال الإعلام رغم عمرها القصير فيه، وأثبتت جدارتها في إدارة الحوارات والتفاعل مع الضيوف، حيث أنها أنها عشقت مجال الإعلام والأزياء خصوصا، فكان لها تميزها وتفردها في تقديم البرامج.

في العام 2012 كانت بدايات الإعلامية نيلة جناحي من خلال برنامج في مجال الأزياء، حيث قدمت فقرة عن الأزياء ضمن برنامج (هلا بحرين)، وتجذبها ايضا البرامج الحوارية ايٍ كانت توجهاتها.

ومن ضمن البرامج التي قدمتها نيلة جناحي ولاقت استحسان الجمهور، برنامج "اهني في البحرين" الذي عرض في شهر رمضان قبل سنوات مع زميلها الإعلامي البحريني بدر محمد، فهذا برنامج متنوع في مضمونه ويتمحور حول المجتمع، وكانت لها اطلالتها الإعلامية المميزة من خلاله.

وبجانب عملها الإعلامي، تحب نيلة جناحي العمل التطوعي والخيري والشبابي، فكان لها حضورها في بعض الأنشطة، منها: الأنشطة الجامعة والحملات بأنواعها المختلفة، التدريس في برنامج انجاز، مركز الابداع الشبابي، جمعية أيادي الإغاثية برنامج بيتكم بيتنا. ومن خلال هذه الأنشطة حصلت على العديد من الشهادات التكريم.

ومن ضمن البرامج والإطلالات لها في هيئة الإذاعة و التلفزيون:
العيد الوطني ( 16-17 مارس 2014)
معرض الجواهر العربية ( 18-19 نوفمبر 2014)
اهني في البحرين ( رمضان لعام 2014)
هلا بحرين ( عيد الفطر 2014)
مفاتيح الباب (ديسمبر 2013- مايو 2014)
هلا بحرين - فقرة موضة ( يناير – مارس 2014)

أهم الأعمال